ازيك ياواد ياعثـل / ازيك يابت ياموره
لو انتـــ مـــن اصحاب المنـــتدى دوس دخـــول
لو لــــسه اول مــــره ليــك دوس على تســجـيل

عشان تقبــى واحد مننا وحبيبنا كمـان وهنعمل معاك احلى واجــب
ازيك ياواد ياعثـل / ازيك يابت ياموره
لو انتـــ مـــن اصحاب المنـــتدى دوس دخـــول
لو لــــسه اول مــــره ليــك دوس على تســجـيل

عشان تقبــى واحد مننا وحبيبنا كمـان وهنعمل معاك احلى واجــب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حصريا بالفيديو ! كـ .هنداوي لجمهور الأهلى : إنتقلت للزمالك "غصب عنى" .. وأنا أهلاوي

كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
Anonymous

حصريا بالفيديو ! كـ .هنداوي لجمهور الأهلى : إنتقلت للزمالك "غصب عنى" .. وأنا أهلاوي Empty
مُساهمةموضوع: حصريا بالفيديو ! كـ .هنداوي لجمهور الأهلى : إنتقلت للزمالك "غصب عنى" .. وأنا أهلاوي   حصريا بالفيديو ! كـ .هنداوي لجمهور الأهلى : إنتقلت للزمالك "غصب عنى" .. وأنا أهلاوي Emptyالجمعة سبتمبر 18, 2009 3:18 pm

بسم لله الرحمن الرحيم

أعتذر كريم هنداوى حارس منتخب الشباب لكرة اليد وأحسن حارس فى العالم على مستوى الشباب لجمهور النادى الأهلى بسبب إنتقاله لنادى الزمالك .
وقال كريم هنداوى فى تصريح خاص لبرنامج AhlyNews.com الذى يذاع عبر إذاعة رحاب FM " الموقف كان صعب للغاية ولم يكن أمامى خيار سوى الرحيل لنادى الزمالك ، لقد كان قرار الرحيل هو الحل الوحيد فى هذا الموقف الذى شاء قدرى أن أواجه وأن صغير ".

وأضاف هنداوى " أنا أهلاوى اباً عن جدا وأتمنى أن يتفهم جمهور الأهلى موقفى ، لقد رحلت عن الأهلى "غصباً عنى " بعدما وجدت أنه الحل الوحيد " .

ووجه كريم الشهير بكاتونجا رسالة إلى جمهور الأهلى وقال " أعتذر لكم ، لقد كنتم بجوارى وسانتدونى خلال بطولة كأس العالم وأثناء لعبى فى النادى وأقول لكم فى النهاية " مش أنا اللى سبت النادى الأهلى .. النادى الأهلى هو اللى سبنى ".

وتابع كريم " إنتقالى للزمالك لك يكن قراراً سهلاً لأنى بعيداً عن أى شىء أهلاوى متعصب أكثر من روابط الألتراس " .... وداعب كريم مشجعى ناديه الجديد قائلاً " لم أكن أسمح بمرور سيارة لونها أبيض فى الشارع الذى كنت أتواجد فيه ".

ووجه كريم هنداوى رسالة إلى ناديه الجديد ومجلس إدراته وجمهور قائلاً " ولائى الأول والأخير سيكون للنادى الأهلى سأشجع الأهلى فى كرة القدم وفى كرة السلة وفى الكرة الطائرة ".

وكان كريم هنداوى قد إنتقل إلى نادى الزمالك بعدما استغل مسئولى النادى الأبيض خلاف اللاعب مع المدير الفنى للأهلى محمد عبد المعطى وهى الخلافات التى وصفها اللاعب بالخلافات الفنية وبسببها رحل اللاعب " الأهلاوى " من الأهلى إلى الزمالك .

لينك الفيديو ..

https://www.youtube.com/watch?v=x8za_...layer_embedded

أظن كده .. مـاتـ الكلامـ .. وعرفنا الحقيقة ..
تقبلو تحياتي ..

حصريا بالفيديو ! كـ .هنداوي لجمهور الأهلى : إنتقلت للزمالك "غصب عنى" .. وأنا أهلاوي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حصريا . البوم روتانا " كله جديد 3 " بتحميل مباشر و على اكثر من سيرفر
» حصريا فيلم " اخر كلام " نسخه ts بمساحة 203 ميجا روابط صاروخية
» 9 لاعبين من الأهلى فى منتخب الناشئين
» الأهلى والنصر ودياً بملعب النصر
» لا توجد مشكلة بشأن تجديد عقد احمد السيد مع الأهلى